بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مدرب الكاميرون قبل موقعة السنغال: سنكون إيجابيين ولسنا قلقين

قال مدرب منتخب الكاميرون ريجوبيرت سونج، من تعادل فريقه أمام غينيا في المباراة الاولى بدور المجموعات في أمم أفريقيا قائلا:”البدايات تكون صعبة”.

مدرب الكاميرون

وأوضح سونج في المؤتمر الصحفي عقب التعادل، :”كانت بداية المباراة صعبة بالنسبة لنا، خاصة في 30 دقيقة الأولى. مردفا: تعرفون كيف تكون الأمور في بادئ المنافسة، حيث دائما تكون صعبة، وشاهدنا كيف بدأت بعض المنتخبات البطولة هذه”، وكان قد تعادل منتخب مصر بنتيجة 2-2 أمام موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات.

السنغال والكاميرون

وأعرب سونج، عن رضاه عن الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة في دور المجموعات فى كأس أمم أفريقيا، بكوت ديفوار.

وواصل سونج، سيطرنا على مجريات اللقاء، ولكننا لم نستطع تسجيل الهدف الثاني في المباراة من أجل تحقيق الفوز. مشددا: “في اللقاء القادم أتمنى فعل ذلك”.


لسنا قلقين

وبخصوص مواجهة حامل اللقب السنغال في الجولة المقبلة في البطولة، قال سونج:”ليس هناك أي قلق، صحيح وستكون المباراة الأصعب أمام السنغال، لأن أمامهم ستكون مباراة أخرى، وسنبقى إيجابيين، ولا أظن أن لقاء السنغال سيكون مثل الأول”، وفق وصفه.

واختتم مدرب الكاميرون تصريحاته بالقول:”أنه سيصحح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مواجهة غينيا، قبل خوض المباراة القادمة في المنافسة”. مضيفا:”رأينا جميعا المباراة، هناك جزء إيجابي وآخر سلبي فيها، وسنصحح الأخطاء ونعيد العمل”، وفق نص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى