بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

مدرب العراق: نتطلع للفوز على اليابان والتأهل إلى ثمن النهائي

أعرب الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي عن تطلعه لتحقيق الفوز في المواجهة المقبلة أمام اليابان غدا الجمعة على ملعب المدينة التعليمية في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

وقال كاساس خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم: المباراة ستكون صعبة وقوية لأننا سنلعب أمام أفضل المنتخبات في آسيا، ونحن نتطلع لتقديم مستوى مميز ولدينا الثقة في قدرة اللاعبين على بذل كل ما في وسعهم.

وأضاف: أنا سعيد جدا بالمساندة التي نجدها من الجمهور العراقي وهدفنا هو إسعادهم في جميع المباريات ونعمل بكل جهد مع بقية أفراد الجهاز الفني للمساهمة في تقديم المستوى المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة.

ولفت إلى أن الأهمية التي تكتسبها مباراة اليابان قد تستوجب تغييرا في التشكيلة وطريقة اللعب من أجل المضي نحو التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة.. مؤكدا أن المنتخب يسعى للتطور من مباراة إلى أخرى.


واختتم تصريحاته: لدينا بعض الإصابات ولكننا سوف نتأكد من جاهزية جميع اللاعبين قبل بداية المواجهة ونتوقع أن يكون المدافع سعد ناطق جاهزا لخوض المباراة، بينما أجبر اللاعب أسامة رشيد على مغادرة المعسكر بسبب ظروف عائلية خاصة.

من جانبه تحدث لاعب المنتخب العراقي إبراهيم بايش عن مواجهة اليابان قائلا: المباراة ستكون صعبة لأنها تجمعنا مع منتخب مميز وهدفنا الظهور بمستوى جيد وتحقيق طموحات جماهيرنا.

واعتبر أن مثل هذه المباريات تحتاج لجهد بدني كبير لأن المنتخب الياباني لديه عناصر مدججة بالمهارة والسرعة الكبيرة فضلا عن امتلاكه خط هجوم قوي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى