بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

مدرب الصين: الفوز على لبنان مفتاح التأهل لدور الـ 16

أكد الصربي ألكسندر يانكوفيتش، المدير الفني للمنتخب الصيني، أن الفوز في مباراة الغد أمام منتخب لبنان يعد مفتاحا لتأهل الفريق للدور المقبل في بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وشدد مدرب المنتخب الصيني في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة، على ضرورة بذل الجهد غدا من أجل الفوز، مضيفا أنه يحترم المنتخب اللبناني، وسيصحح أخطاء المباراة الأولى أمام المنتخب الطاجيكي.

وأوضح يانكوفيتش أن مباراة الغد مهمة للمنتخبين، وكل سيقاتل للفوز بالنظر إلى نتيجة المباراة الأولى لكل منتخب، مشيرا إلى أن المنتخب الصيني استعد للبطولة منذ شهور.

وتابع: سنرى غدا قدراتنا الحقيقية، ومباراة الغد تحد لجميع عناصر المنتخب الصيني، لافتا إلى أنه يفضل دوما عدم الحديث عن المنتخبات المنافسة للمنتخب الصيني؛ لأن لكل منتخب هويته وشخصيته وطريقته في اللعب.


ومن ناحيته، قال وو لي لاعب المنتخب الصيني: ان مباراة الغد أمام المنتخب اللبناني ستشهد تصحيح الأخطاء من أجل الفوز والمنافسة بقوة في البطولة، مؤكدا أن المباراة صعبة خاصة أن المنتخب اللبناني يخوضها بعد خسارته في مباراة الافتتاح، وعلينا التركيز من أجل الفوز وتجنب الأخطاء.

يذكر أن المنتخب الصيني يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات لبنان وطاجيكستان وقطر المستضيفة، وقد تعادل في مباراته الأولى أمام طاجيكستان دون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الصيني مع نظيره اللبناني غدا على ملعب الثمامة، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب القطري يوم 22 يناير الحالي على ملعب خليفة الدولي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى