بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مدرب السنغال بعد سحق جامبيا: يجب أن نبقى مركزين ولسنا في حرب

أعرب المدرب السنغالي، أليو سيسيه عن سعادته بالفوز على منتخب جامبيا بثلاثية أمس، قائلا:”أنا راض جدا على أداء اللاعبين خاصة وأن الأمور كانت صعبة، نظرا للظروف المناخية والحرارة، وكذلك مواجهة منتخب كان يتمركز لاعبوه في الدفاع. وشدد سيسيه في تصريحات عقب الفوز أمس، سنستمر في تغيير بعض الأمور، وأنا سعيد جدا بعد هذا الفوز في المباراة الأولى بالبطولة.

مدرب السنغال

وفاز منتخب السنغال على جامبيا بنتيجة 3-0، فى إطار منافسات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة، في كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليا فى كوت ديفوار، وذلك في نستهل الدفاع عن اللقب.

سيسيه

وأضاف سيسيه في تصريحاته، أنا فخور بمنتخبي، كانت المباراة أولى، وكان يجب الفوز بها، حضرنا لها جيدا، وجميع الشعب السنغالي سيكون فخور الآن”. بحسب قوله.

وأشاد سيسيه بلاعب المباراة، لامين كامارا وقال:” كامارا لاعب شاب وحان وقته، وقد سجل هدفين أمام غامبيا، وقدم أداء مميز في الملعب، اللاعبون الشبان يجب أن نتركهم يطورون أنفسهم”. وفق قوله.


منتخب السنغال

وبخصوص منتخب جامبيا، قال مدرب السنغال، الأمر لم ينته بالنسبة لغامبيا بعد الخسارة في المباراة الأولى، وبامكانهم التدارك، مثلما حدث لنا في كأس العالم أن خسرنا مباراتنا الأولى في دور المجموعات، ثم تداركنا الأمر، وفق نص تصريحاته.

واختتم أليو سيسيه، على ضرورة تسيير المنافسة خطوة بخطوة، وعدم التسرع، وفق تعبيره. مضيفا:”كرة القدم تبقى مجرد رياضة، وليست حربا، ويجب خوض المنافسة مباراة بمباراة، ويجب أن نبقى مركزين”. وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى