بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

السد القطريكأس العرب للأندية

مدرب السد سعيد بمستوى فريقه والتأهل لربع النهائي

 أعرب البرتغالي برونو ميجيل مدرب السد القطري، عن سعادته الكبيرة ببلوغ فريقه الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، المقامة حاليا في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وقال ميجيل عقب فوز فريقه على الأهلي طرابلس الليبي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي ضمك في أبها: قدمنا أداء مثاليا وسيطرنا على مجريات المباراة وخلقنا الكثير من الفرص، والأهم أننا حققنا الفوز وتأهلنا إلى الدور المقبل عن جدارة، وفي صدارة المجموعة الثانية الصعبة التي ضمت منافسين من طراز عال على غرار الهلال السعودي والوداد المغربي والفريق الليبي.

وأضاف: فريقنا يقدم عروضا طيبة للغاية منذ انطلاقة البطولة رغم قصر فترة التحضير، وكنا نتطور بمستوى لافت في كل مباراة، فتعادلنا سلبيا في بداية المشوار مع الوداد، وفزنا على الهلال بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الثانية ثم على الأهلي طرابلس الليبي في المباراة الأخيرة بهدف نظيف، وهذا دليل واضح على المؤشر المتصاعد لمستوى الأداء.

وختم ميجيل: هدفنا دائما تحقيق الانتصار والمنافسة في أي بطولة يشارك فيها الفريق، لكننا نتعامل دوما مع المباريات، كل واحدة على حدة، وعلينا الآن التحضير للدور المقبل بالشكل الأمثل من أجل مواصلة المشوار للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى