بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

مدرب الاتحاد السعودي يكشف سبب استبعاد بنزيما ضد الطائي

كشف مدرب الاتحاد السعودي، جاياردو أن استبعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما من مباراة الطائي والتي حسمها اتحاد جدة لصالحه “فني بحت”، وعليه ان يعمل اكثر وفق قوله.

جالاردو

وعلق جاياردو، على فوز الاتحاد السعودي على الطائي قائلا: “انتصار ثاني على التوالي في هذا العام، والنتيجة كانت إيجابية والكرة كانت بحوزتنا واستحوذنا على معظم أجزاء المباراة”، وفق قوله.

فوز الاتحاد السعودي

وواصل مدرب الاتحاد السعودي قائلا:”لا زلت في مرحلة بناء الفريق، ولو شاهدتم بعض التعبيرات على وجهي فأنا من النوع الذي يشدد على اللاعبين والأشخاص الذين يعملون معي لأحصل على أعلى درجه من الالتزام، وفق نص تعبيره.

وشدد مدرب الاتحاد السعودي: أعي أننا لم نستعد جيدا لوجود إصابات في الفريق ولاعبين مع منتخباتهم، لذا يتوجب علينا العمل بشكل أكبر”.


كريم بنزيما

وبخصوص استبعاد بنزيما من المباراة قال جالاردو: استبعاد بنزيما؟ لابد عليه أن يعمل أكثر. واردف: لقد انضم للفريق منذ يومين ولو اللاعب بحالته البدنية والفنية الكاملة سنشاهده بالفريق، وقرار استبعاده فني بحت”، وفق تعبيره.

الدوري السعودي

وكان قد فاز الاتحاد السعودي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري السعودي وكانت مؤجلة.

ووصل الاتحاد إلى 31 نقطة ليتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يقف رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز الـ16 بالبطولة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى