بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

مدرب إيران: جاهزون لمواجهة هونج كونج الصعبة

لم يخف أمير قالينوي المدير الفني للمنتخب الإيراني، صعوبة المواجهة التي تنتظر منتخب بلاده غدا الجمعة أمام منتخب هونج كونج لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

وهنأ قالينوي، البالغ من العمر 59 عاما، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، دولة قطر على التنظيم الرائع للبطولة، مشيرا إلى أنها ستكون أفضل نسخة في تاريخ البطولة، لافتا إلى أن لاعبيه خاضوا مباراة صعبة في الجولة الأولى، كما أن مواجهة الغد لا تقل أهمية، بالنظر للمستوى الجيد الذي قدمه المنافس في اللقاء السابق رغم تكبده الخسارة.

وقال: جاهزون للمواجهة، ونعرف أننا نملك نخبة جيدة من اللاعبين، ومنذ اليوم الأول نحن نعمل لتعزيز حالة الانسجام داخل المجموعة، وندرك المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا، مؤكدا أن لاعبيه سيتعاملون مع كل مباراة على حدة، ويعرفون أنهم سيواجهون منافسا صعبا ولديه مدرب جيد،لذلك ستشهد التشكيلة بعض التغييرات بسبب وجود بعض الإصابات.

وختم مدرب المنتخب الإيراني تصريحاته بالإشارة إلى سعادته بتأهل المنتخب القطري للدور المقبل، معتبرا أنه أمر مهم بالنسبة للكرة القطرية التي تسعى للمنافسة والمحافظة على اللقب.


بدوره، قال مهدي تارمي مهاجم المنتخب الإيراني، خلال المؤتمر الصحفي، إن الفوز في اللقاء الافتتاحي على المنتخب الفلسطيني كان مهما للغاية في مشوار منتخب بلاده، لافتا إلى أن الجميع يتطلع لتحقيق النتيجة الإيجابية من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب.

ونوه لاعب بورتو البرتغالي بأن التركيز ينصب على مواجهة الغد، وجميع اللاعبين على درجة عالية من الكفاءة ويتطلعون لتقديم مباراة كبيرة، مشيرا إلى أنه يعرف جيدا العمل الكبير الذي تعرفه الكرة القطرية، من خلال تجربته السابقة في نادي الغرافة، والتي أوضح أنها ساعدته في مسيرته الكروية.

ويتصدر منتخب إيران، المتوج باللقب 3 مرات من قبل، ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الذي يملك الرصيد نفسه، بينما يحتل منتخبا هونج كونج وفلسطين المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بدون رصيد من النقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى