بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

مدرب أستراليا: تنتظرنا مواجهة قوية أمام المنتخب السوري

شدد جراهام آرنولد، المدير الفني للمنتخب الأسترالي لكرة القدم، على أهمية المواجهة أمام المنتخب السوري غدا الخميس، والتي يستضيفها استاد جاسم بن حمد لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا ، التي تستضيفها قطر حتى العاشر من فبراير المقبل.

ويتصدر المنتخب الأسترالي ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، فيما يملك المنتخب السوري نقطة واحدة، متساويا مع نظيره الأوزبكي، وأخيرا منتخب الهند بدون نقاط.

وقال آرنولد، البالغ من العمر 59 عاما، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: تركيزنا كله ينصب على التحضيرات لمواجهة الغد، وحاولنا التركيز على العديد من النقاط، ونتوقع أن نظهر بالصورة الجيدة.

مضيفا: لقد بدأنا البطولة بشكل جيد بالانتصار على المنتخب الهندي، وندخل مواجهة الغد بهدف الانتصار كي نقترب من العبور للدور المقبل.


وذكر المدرب، الذي قاد منتخب بلاده لبلوغ ربع نهائي البطولة القارية في نسخة عام 2019 ودور الستة عشر في نهائيات كأس العالم 2022، أنه تمت مشاهدة المنتخب السوري أمام اليابان خلال تصفيات المونديال، وجرى تحليل أدائه، متوقعا أن تكون مباراة الغد قوية، خاصة من الناحية البدنية.

وأبرز أن جميع منتخبات المجموعة لديها القدرة على المنافسة، والمنتخب السوري قدم مباراة جيدة أمام أوزبكستان، مشددا على أنه يجب في كل بطولة أن تكون الطموحات كبيرة، والآن المواجهة أمام المنتخب السوري هي مهمتنا المقبلة.

وختم مدرب المنتخب الأسترالي، الذي سبق أن تولى المهمة في عام 2007، بالتأكيد على أن المنافسة على لقب البطولة لن تكون سهلة في ظل قوة العديد من المنتخبات المشاركة، ولكن الأستراليين سيبذلون قصارى جهدهم؛ من أجل تحقيق طموحات جماهيرهم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى