بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

محمد صلاح يقتنص جائزة فردية في اللياقة البدنية بـ ليفربول

فاز الدولي المصري محمد صلاح، بجائزة فردية أطلقها المدير الفني لفريق ليفربول، مع انطلاق تدريبا ليفربول استعداا للموسم الجديد.

كلوب

وكان قد أطلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مسابقة تحمل اسم جيمس ميلنر، قائد الفريق الذي رحل إلى برايتون، وتم تقسيم الفريق إلى مجموعات لإجراء اختبارات اللياقة.

محمد صلاح

وجاءت المجموعة الأولى من 7 أفراد، وشهدت فوز الدولي المصري محمد صلاح بالمركز الأول، وجاء جوردان هندرسون بالمركز الثاني، والشاب كونور برادلي في المركز الثالث.

واثبت الدولي المصري محمد صلاح، نفسه من النواحي الفنية والبدنية، لاسيما أن اللاعب رفض الراحة التي حصل عليها، وبدأ في الاستعداد للموسم الجديد، عن طريق العديد من التدريبات البدنية، لانقاص الوزن ورفع الحمل البدني قبل بداية الموسم.


تدريبات ليفربول

وانتظم الدولي المصري محمد صلاح، في معسكر فريق ليفربول، بمركز التدريبات “أكسا”، من أجل خوض اختبارات اللياقة البدنية، التي يجريها النادي في مطلع معسكر الفريق مع بداية كل موسم، للوقوف على العديد من القياسات البدنية لدى لاعبي الفريق.

الدوري الإنجليزي

ومن ناحية ثانية، يستعد ليفربول، لمنافسات الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة الدوري الأوروبي بعدما فشل في حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا، والحصول على اي لقب خلال الموسم الماضي.

ويرغب الدولي المصري، محمد صلاح في استكمال نجاحاته مع ليفربول، سواء المحلية أو القارية، خلال الموسم المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى