بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

محمد صلاح يعادل إنجاز سواريز بعد مباراة فولهام ويواصل التألق

في أعقاب الصحوة التي يمر بها فريق ليفربول مؤخرا بالدوري الإنجليزي، واصل الدولي المصري محمد صلاح ، جناح ليفربول تحطيم الأرقام القياسية في منافسات الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

وسجل محمد صلاح، مع ليفربول خلال مباراته التي شارك فيها أمام نظيره فولهام، في اللقاء المؤجل من الجولة الت28 من الدوري الانجليزي الممتاز.

واستطاع الدولي المصري محمد صلاح، تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في اللقاء في الدقيقة 39 من عمر اللقاء وذلك عن طريق ركلة جزاء.

اللاعب الثالث

وبالهدف الأخير لمحمد صلاح، أصبح ثالث أكثر اللاعبين تسجيلاً وصناعة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 25 هدف وصناعة، عقب إيرلينج هالاند الذي يمتلك 41، ثم هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 28 هدفا.


سواريز

وسجل الدولي المصري، محمد صلاح خلال 8 مباريات متتالية في ملعب آنفيلد في جميع المسابقات برصيد 9 أهداف، وهي أطول سلسلة للاعب من ليفربول في أنفليد، منذ لويس سواريز في يناير 2014 الذي سجله في 8 لقاءات متتالية.

ليفربول وبرينتفورد

وفي مواجهة صعبة، فمن المنتظر، أن يواجه ليفربول، نظيره برينتفورد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى