مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

محاولات التهدئة مستمرة بين سانشو وتين هاج

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن جون مورتو مدير كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد يقومان بدور نشط في محاولة تهدئة التوترات بين جادون سانشو والمدير الفني إريك تين هاج.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» أن مستقبل سانشو في أولد ترافورد غير واضح بعد أن قام بالرد علنا على ادعاءات المدرب الهولندي تين هاج بأنه تم استبعاده من الفريق لمواجهة أرسنال قبل فترة الاستراحة الدولية لأن أداءه في التدريب لم يكن على المستوى المطلوب.

عاد الجناح إلى التدريب في بداية الأسبوع بعد أن تم منح اللاعبين غير الدوليين إجازة الأسبوع الماضي وأجرى مناقشات مع مسؤولي يونايتد حيث يتطلع النادي إلى العمل على حل الخلاف بين الطرفين، حيث لعب أرنولد ومورتاف دورًا نشطًا في محاولة لتهدئة التوترات بين اللاعب والمدير.

وأضافت الصحيفة: هناك تفاهم في يونايتد على أن الوضع ليس من السهل حله، ونتيجة لذلك، يشارك مورتوف، على وجه الخصوص، بشكل كبير في عملية محاولة حل المشكلة.

إعلان

وأكدت «ديلي ميل» أنه يتم إطلاع أرنولد بانتظام على التقدم المحرز في تلك المحادثات، ولكن مورتوف يقوم بدور أكثر تأثيرا يحمل بين طياته رغبة أكيدة لحل الخلاف بين الطرفين بشكل جذري.

وقام سانشو بإزالة منشور وسائل التواصل الاجتماعي الذي رفض من خلاله حديث تين هاج بأنه لا يتدرب مع الفريق بشكل جيد.

وختمت الصحيفة: كان يُنظر إلى ذلك على أنه الخطوة الأولى نحو الحل، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سانشو سيشارك في تشكيلة يوم المباراة لمواجهة برايتون يوم السبت.

 

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى