بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزالميركاتوريال مدريد

مبابي يهين سان جيرمان ويرغمهم على التفاوض مع ريال مدريد فقط

فيما وصف بإهانة بالغة من جانب مبابي للعملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، فجرت تقاريرفرنسية مفاجأة ضخمة، بوضع مبابي شروط واضحة أمام ناديه وهى إمام الاستمرار معهم أو التفاوض للانتقال لريال مدريد!

ضجة مبابي

وكان قد فجر مبابي، جدلاً واسعًا بشأن مستقبله مع النادي الباريسي خلال الفترة الحالية.و بعدما توقفت  صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أمام ما كتبه مبابي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام”، حيث نشر صورة بها 3 ورقات “كوتشينة” تحمل كل منهما الرقم 9.

وتابعت الصحيفة، إن مبابي أثار جدلا واسعا بشأن تلك الصورة، خاصة وأن هناك تقارير سابقة قالت إن ريال مدريد الإسباني يحتفظ بالرقم 9 لمبابي، ليخلف الفرنسي بنزيما، الذي رحل للاتحاد السعودي.

أجواء اليابان غير مستقرة

في سياق متصل،  ذكرت  شبكة “RMC” سبورت الفرنسية، في تقرير لها، أن أجواء باريس سان جيرمان الفرنسي، في اليابان غير جيدة بين نجوم الفريق بسبب قرار استبعاد مبابي. وتابعت: أن لاعبي سان جيرمان، في حيرة شديدة بين دعم زميلهم، وبين الالتزام التام بقرار إدارة  النادي والأجواء ليست مستقرة بالمرة.


الريال فقط

وفي سياق متصل، قالت شبكة “راديو ماركا”، الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان رضخت لشروط مبابي. وذلك بعدما رفض مبابي عرضا من الهلال السعودي. مشيرة: أنه ابلغهم بشروط واضحة منذ البداية، إما الاستمرار في باريس سان جيرمان، أو الانتقال إلى ريال مدريد فقط، ولذلك سيتفاوض الناديان قريبا لإتمام الصفقة وتوقيع العقود بحسب التقرير.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى