بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

مبابي ينتصر وإدارة باريس سان جيرمان تتبع سياسة جديدة معه

قالت تقارير صحفية، ان إدارة باريس سان جيرمان قررت اتباع سياسة جديدة مع مهاجم الفريق كيليان مبابي، وأنها رضخت لسياسة عدم التصعيد وتخفيف التوتر مع مهاجم الفريق.

مبابي ينتصر

وفي تقرير لها، أكدت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، إن باريس سان جيرمان سيتبع سياسة جديدة لتخفيف حدة التوتر مع مبابي، بعدما تأكد أن اللاعب، لن يتلق أي عرض الصيف الجاري، وكما كان متوقعا.

وتابعت إن باريس سان جيرمان سوف يعمل على تحسين العلاقة مع مبابي، وذلك لبدء مفاوضات التجديد في أجواء أكثر إيجابية، حيث سيضخون كل الموارد المالية الممكنة، كما فعلوا في العام الماضي، للإبقاء على اللاعب في صفوفهم وعدم الانتقال إلى ريال مدريد.

200 مليون يورو

ومن جانبها كانت قد قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن الفرنسي مبابي لا يتعجل حسم مصيره، ويريد الحصول على أكبر المكاسب قبل الانتقال لنادي ريال مدؤريد، وإنه يريد الحصل على 200 مليون يورو من الناديين.


باريس سان جيرمان

وكشفت إنه يرغب في البقاء في باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالي، من أجل الحصول على مكافأة الولاء في عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وأيضا مكافأة التوقيع من نادي ريال مدريد، خلال الصيف المقبل مشيرة إلى إن كيليان مبابي، يخطط للفوز بـ 200 مليون يورو، جراء ذلك، بحسب تقريرها.

ومن ناحية ثانية، قالت  صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة إن كلمات مبابي، حول عدم فوز باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا، كانت بمثابة إعلان حرب على إدارة ناديه الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى