مباريات أخرىأخبار شامبيونز

مانشيني يغادر إلى بلاده بعد هزيمة السعودية.. لهذا السبب

قالت تقارير سعودية، إن الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية إلى بلاده، فور نهاية معسكر الأخضر، في نيوكاسل الإنجليزية.

مغادرة مانشيني

وأوضحت التقارير، إن مانشيني لم يكن على متن الطائرة التي أقلت اللاعبين، ووصلت إلى الرياض، الأربعاء. وتابعت المصادر وفق تقرير الرياضية السعودية، أن مانشيني عاد إلى إيطاليا من أجل إنهاء عدد من الأمور الخاصة به. مؤكدة: إنه من المنتظر أن يصل مانشيني الرياض الأسبوع المقبل.

منتخب السعودية

وكان قد خسر منتخب السعودية، ثاني تجاربه الودية في معسكره الذي جرى في نيوكاسل، أمام كوريا الجنوبية 1-0 أمس الثلاثاء، بعد تلقى الهزيمة أمام منتخب كوستاريكا 3-1. في سلسلة هزائم متتالية.

معسكر السعودية

ويذكر أن، منتخب السعودية، سيقيم معسكراً آخر في البرتغال، خلال فترة أيام فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023. وشددت المصادر، أن منتخب السعودية، سيلعب مباراتين أمام منتخب نيجيريا والثانية أمام منتخب مالي.

إعلان

جدير بالذكر أن، منتخب السعودية، يعاني من عقدة الهزائم المتتالية، وذلك منذ تحقيقه الفوز التاريخي على الأرجنتين وذلك في افتتاح كأس العالم 2022، إذ لعب 6 مباريات بعد تلك المواجهة، وكانت النتيجة فيهم جميعا الخسارة.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى