بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

مانشيني: بحثنا عن الفوز أمام تايلاند ولم ننجح في التسجيل

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، أن المنتخب لعب جيدا وبحث عن تسجيل الأهداف أمام المنتخب التايلاندي في المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية مساء اليوم، في ختام مباريات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لقد بحثنا عن الفوز ولعبنا جيدا لكن لم ننجح في التسجيل، وإضاعة ركلة جزاء في مباراة اليوم طبيعية لأن كرة القدم تقبل كل التوقعات.. سعداء بالأداء الجيد في المباراة وأيضا بمقابلة منتخب كوريا الجنوبية في المباراة المقبلة في دور الـ 16.

ونوه مانشيني إلى أن المنتخب السعودي إذا أراد الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة فعليه اللعب أمام المنتخبات القوية والفوز عليها، مضيفا: سنركز أولا على مواجهة منتخب كوريا الجنوبية ومن ثم التفكير في المنافس الذي سنقابله في الدور الذي يليه.

وأكد أن المنتخب الكوري الجنوبي يضم عناصر متميزة تلعب في دوريات قوية في العالم، مضيفا: ستكون مباراة صعبة على المنتخبين.


وتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لنظيره التايلاندي، ونقطتين للعماني، ونقطة لمنتخب قرجيزيا، حيث تأهلت السعودية وتايلاند إلى دور الـ16.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة قد شهدت فوز السعودية على عمان 2 – 1 على استاد خليفة الدولي، وتايلاند على قرجيزستان 2 – صفر على استاد عبدالله بن خليفة، فيما شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على قرغيزيا 2 – صفر على استاد أحمد بن علي، وتعادل عمان مع تايلاند دون أهداف على استاد عبدالله بن خليفة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى