بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

مانشيني: المنتخب السعودي لا يزال يعاني من بعض الأخطاء

عبر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي عن سعادته بالفوز الذي حققه على منتخب قيرجيزيا بهدفين نظيفين وتأهله إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا لكرة القدم، مؤكدا أنه واجه صعوبات كبيرة في المباراة.

وأشار مانشيني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن منتخب قرجيزيا تأثر بالنقص العددي بعد طرد اثنين من لاعبيه، ليساعد ذلك في بسط سيطرتهم علي مجريات المباراة، لكنهم أضاعوا فرصا كثيرة لعدم التركيز.

وأضاف أن الصورة الان لم تكن واضحة ومن المبكر الحديث عن الدور الثاني في هذا التوقيت، أو حتي معرفة هوية البطل القادم في ظل وجود منافسة شرسة لعدد من المنتخبات، وانه سيفكر في كيفية تصحيح مسار منتخبه في المباراة الثالثة في دور المجموعات أمام منتخب تايلاند يوم الخميس المقبل.

وشدد مدرب المنتخب السعودي في تصريحاته على أنه رغم الفوز علي منتخب قيرجيزيا لا يزال المنتخب السعودي يعاني من بعض الأخطاء، ويحتاج لبعض المراجعات، موضحا أنه فخور بما قدمه اللاعبون حتى الان ولايزال طرفا فاعلا في المنافسة على البطولة، وأنه سيقاتل مع اللاعبين حتى آخر ثانية من أجل أن الدفاع عن حظوظهم.


من جانبه، قال محمد كنو لاعب المنتخب السعودي الفائز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام قيرغيزيا أنه سعيد بتحقيق الفوز، خاصة أن المنتخب القيرغيزي لعب بشكل جيد رغم النقص العددي، وكان ندا قويا خلال اللقاء، مؤكدا أن المنتخب السعودي يتطلع للذهاب بعيدا في البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى