بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

مانشيني: المنتخب السعودي استحق الفوز على عمان

أعرب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، عن سعادته بفوزه على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف، اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي إن المنتخب السعودي أظهر قدرات فنية كبيرة ونجح في بسط سيطرته على المباراة في الشوط الثاني معوضا الأخطاء المتعددة التي وقع فيها في الشوط الأول، لافتا إلى أن المنتخب تأخر بهدف في النتيجة بسبب أخطاء تنظيمية لم تكن في الحسبان ولكنه استحق الفوز في المباراة.

وأضاف أنه عمل على تغيير شكل المنتخب في الشوط الثاني بتعزيزه بعناصر متعددة مع تعديل في طريقة اللعب خصوصا أن المنافس أظهر قدرات كبيرة في الشوط الأول وتفوق في كثير من المناسبات، وكان من الضروري التفوق عليه في الشوط الثاني الذي استعاد فيه المنتخب تركيزه الذي كفل له التعادل في النتيجة ثم التفوق بهدفين في آخر دقيقة من المباراة.

وأكد المدرب أن المنتخب السعودي استحق الفوز في المباراة بعد أن نجح في فرض أسلوبه وقدم أداء مميزا كان من الضروري أن يثمر عن الفوز بهدفين مقابل هدف.


وأشاد المدرب بلاعبي الأخضر وقال إنهم قدموا المستوى المأمول منهم وصححوا الأخطاء بفوزهم في أولى مباريات البطولة متمنيا تحسن الأداء في المباريات المقبلة.

ولم يخف المدرب الإيطالي تقديره الكبير للمنتخب العماني واصفا إياه بالمنتخب المتميز والقوي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى