بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزشامبس

مانشستر يونايتد يوقف مهاجمه البرازيلي رسميًا.. وهذا بيان بالتفاصيل

بعد شهور من تفجر أزمته، والحيرة بخصوص القرار معه، أعلن مانشستر يونايتد رسميًا إيقاف مهاجمه البرازيلي، أنتوني حتى إشعار آخر، بعد تأكيد اعتداءه على صديقته، بحسب التقارير.

ايقاف أنتوني

وكانت قد قامت صديقة اللاعب، جابرييللا كافالين، بتقديم شكوى ضده  في بريطانيا، بسبب مزاعم عنف منزلي تجاهها وتكرار الاعتداء.

وفي بيان عبر الموقع الرسمي، أكد مانشستر يوناتيد:”إنه يعترف بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني، وسيؤجل عودته حتى إشعار آخر من أجل معالجة الاتهامات، بحسب البيان. وتابع النادي في بيانه:” ندين أعمال العنف والإساءة، وندرك أهمية حماية جميع المتورطين في هذا الوضع، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات على الناجين من الانتهاكات”، بحسب نص البيان.

قصة جابرييلا

وجهز الفريق القانوني لجابرييللا، وفق تقارير أدلة من 70 صفحة تظهر سلوك أنتوني العنيف تجاهها سواء بالرسائل أو الضرب، واحتجازها في غرفة،  مشيرا: إنها تُعاني من اضطرابات بالنوم حتى الآن بسبب سلوك أنتوني ضدها، وحيث لا يزال رهن تحقيق في البرازيل، وهو ما دفع مانشستر يونايتد لايقافه رسميا.


الشكوى الثانية

جدير بالذكر أن، هذه هى الشكوى الثانية التي تقدمها جابرييللا،  وحيث سبقت وقدمت شكوى مماثلة ضد أنتوني خلال يونيو الماضي ولكن في البرازيل. مشددة: إنها عانت من العدوان والتهديدات أثناء تواجدها مع أنتوني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى