بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

مانشستر يونايتد يواصل صحوته بالفوز على وست هام 3-0

قاد الدنماركي راسموس هويلوند، والأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، فريقهما مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه وست هام بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، في الجولة الثالثة والعشرين من البريميرلييج.

افتتح هويلوند التسجيل ليونايتد في الدقيقة الثالثة والعشرين، ليواصل هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات، بعدما تمكن من التسجيل خلال تعادل الفريق الأحمر مع توتنهام في المسابقة، بالإضافة لإحرازه أهدافاً أيضاً في انتصار يونايتد على نيوبورت كونتي ووولفرهامبتون في بطولتي كأس إنجلترا والدوري الإنجليزي على الترتيب.

وعزز جارناتشو تقدم مانشستر يونايتد في اللقاء، عقب تسجيله الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين التاسعة والأربعين والرابعة والثمانين على الترتيب.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد الذي حقق فوزه الثاني عشر في البطولة هذا الموسم، والثاني على التوالي، مقابل تعادلين و9 هزائم، إلى 38 نقطة في المركز السادس، بفارق 8 نقاط خلف فرق المربع الذهبي.


وفي المقابل توقف رصيد وست هام الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، عند 36 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى