بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يستعيد خدمات فاران ومايسون بعد تعافيهما

أعلن نادي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عودة كل من المدافع الفرنسي رافايل فاران ولاعب الوسط مايسون ماونت إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة.

وتعد عودة اللاعبين دفعة كبيرة للفريق الذي يعاني من بداية مخيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط من فوزين وثلاث هزائم.

ولم يحدد يونايتد إمكانية تواجد فاران وماونت المنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من تشلسي، ضمن التشكيلة التي ستسافر إلى ألمانيا لمواجهة بايرن ميونيخ غدا الأربعاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في حين سيخوض الفريق مباراته المقبلة في الدوري أمام بيرنلي يوم السبت المقبل.

وكان فاران قد سجل الهدف الوحيد ليونايتد خلال الفوز على ولفرهامبتون في مستهل مبارياته في بريميرليج، قبل أن يخرج مصاباً في الدقيقة السادسة والعشرين، في الفوز على نوتنجهام فوريست بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة، ليخسر بعدها فريقه خارج أرضه أمام أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، وعلى أرضه أمام برايتون بنفس النتيجة يوم السبت الماضي.


ومن ناحية أخرى أشار النادي الإنجليزي إلى أن لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط القادم من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، تدرب بمفرده بعيدا عن المجموعة.

وكان المغربي قد غادر بعثة منتخب بلاده قبل المباراة الودية أمام بوركينا فاسو التي فاز بها المنتخب المغربي بهدف نظيف، بسبب إصابة طفيفة.

ويفتقد يونايتد في بداية الموسم لجهود مهاجمه البرازيلي أنتوني الذي منحه إجازة مفتوحة، في حين يغيب جايدون سانشو عن الفريق لعقوبة إدارية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى