بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

مانشستر سيتي يتعادلان 1-1 في قمة الدوري الإنجليزي

فرض فريق ليفربول التعادل على ضيفه مانشستر سيتي 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا التعادل منح مانشستر سيتي نادي أرسنال الصدارة برصيد 64 نقطة، متساوياً مع ليفربول، فيما يحتل «سيتي» المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

تقدم «سيتي» عبر مدافعه جون ستونز في الدقيقة الثالثة والعشرين، قبل أن يعادل ليفربول بواسطة لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة الخمسين من ركلة جزاء.

باغت ستونز دفاع ليفربول بهدف السبق، بعدما وضع الكرة بذكاء في الدقيقة الثالثة والعشرين، متابعا ركنية متقنة من كيفن دي بروين، ومستغلاً التمركز الدفاعي السيء من الريدز.


استحوذ ليفربول على الكرة بعد تلقيه الهدف وحاول معادلة النتيجة سريعاً، لكنه اصطدم بدفاع منظم.

وسدد دومينيك سوبوسلاي رأسية قريبة في الدقيقة الحادية والثلاثين، قبل أن يرد مانشستر سيتي بتسديدة قوية من دي بروين في الدقيقة الخامسة والثلاثين، ثم بهجمة مرتدة سريعة أنقذها الحارس كايمهين كيليهر أمام إيرلينج هالاند في الدقيقة الأربعين.

دخل ليفربول الشوط الثاني بقوة، ونجح في تسجيل هدف التعادل منذ الدقيقة الخمسين، عبر أليكسيس ماك أليستر من ركلة جزاء نفذها على الجهة اليمنى لمرمى إيدرسون، الذي غادر المباراة مصاباً في الدقيقة 56 ودخل بدلاً منه الألماني ستيفان أورتيجا.

وسدد سوبوسلاي كرة فوق مرمى أورتيجا في الدقيقة التاسعة والخمسين، قبل أن يغادر المباراة ويحل مكانه النجم المصري محمد صلاح.


من أول لمسة للكرة، صنع صلاح هدفاً محققاً لدياز في الدقيقة الثانية والستين، لكن الأخير سدد خارج المرمى بطريقة غريبة.

قبل أن يهدر نفس اللاعب فرصة أخرى في الدقيقة الثالثة والستين، قبل أن يسدد صلاح كرة قريبة من المرمى في الدقيقة الخامسة والستين.

وتصدى أورتيجا لتسديدة قوية من محمد صلاح في الدقيقة الثمانين، قبل أن يتعاطف القائم مع ليفربول في الدقيقة التسعين، إذ رد أخطر فرصة لمانشستر سيتي في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى