مانشستر سيتيأخبار شامبيونزباريس سان جيرمانشامبس

ماركا: هالاند سيغضب مبابي في نهاية الموسم ومكافآت بالجملة في انتظاره

توقعت صحيفة ماركا الاسبانية الشهيرة، أن يثير هالاند غضب النجم الفرنسي كيليان مبابي، في نهاية الموسم، لأنه قد يحرمه من الكرة الذهبية، وسط تألق غير عادي.

وأوضحت ماركا في تقرير لها، إن هالاند قد يجعل مبابي غاضبا مع نهاية الموسم الحالي، بسبب نجاحاته مع مانشستر سيتي.

تألق هالاند

ويتألق النرويجي هالاند هذا الموسم، بعد الانتقال إلى مانشستر سيتي، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 35 هدفًا بالإضافة إلى مساهمته في استعادة مانشستر سيتي صدارة جدول البطولة متفوقًا على آرسنال، مرة أخرى وقرب الحسم.

مكافأت بالجملة

وعدد التقرير المكافآت التي سيحصل عليها هالاند جراء هذه البطولات، وأوضح أن عقد هالاند مع مانشستر سيتي يتضمن عدة بنود، أهمها الحصول على مكافأة مالية قدرها 1.1 مليون يورو، إذا حصل فريقه على الدوري الإنجليزي، وهو ما اقترب بالفعل.

إعلان

دوري أبطال أوروبا

وتابع التقرير، إن هناك  بالإضافة إلى 400 ألف يورو إذا فازوا ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، بالاضافة إلى حصوله على 400 ألف يورو آخرين إذا فاز اللاعب بلقب هداف الدوري الإنجليزي الذي حسمه بالفعل، بحسب التقرير.

وتابعت ماركا في تقريرها، إن هناك مكافآت أخرى مرتبطة ببطولة دوري أبطال أوروبا، فقد يحصل هالاند على 2.2 مليون يورو، إذا حقق مانشستر سيتي البطولة بجانب الكرة الذهبية والتي ستكون في انتظاره لنفس السبب.

واختتمت ماركا تقريرها، بأن إجمالي المبالغ التي قد يحصل هالاند، قد تصل إلى 4.1 مليون يورو، وهذه الإنجازات قد تثير غضب مبابي الذي يسعى للفوز بالكرة الذهبية منذ عدة سنوات.

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى