بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

ماركا: إبراهيم دياز اختار ارتداء قميص المغرب بعد تجاهل إسبانيا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إبراهيم دياز مهاجم نادي ريال مدريد اختار ارتداء قميص المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد أن أمضى وقتا طويلا في المفاضلة بين أسود الأطلسي ومنتخب إسبانيا.

وقالت صحيفة «ماركا» أن إبراهيم دياز اختار منتخب المغرب بدلاً من إسبانيا، وأنه اتخذ قرارا حاسما باللعب في صفوف المغرب بعد دراسة متأنية، مؤكدة أنه لال عودة للوراء في هذا القرار.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيقوم بتطبيق قراره وسينضم لرابع العالم بمجرد أن يتم استدعاءه في أول تجمع للفريق، وهذا ما يمكن فعله خلال مباراتين وديتين هذا الشهر على أرضه، ضد أنجولا في الثاني والعشرين من مارس الجاري وموريتانيا في في السادس والعشرين من الشهر نفسه.

واعتبرت الصحيفة أن إسبانيا تخسر إبراهيم، لافتة إلى أنه انتظر حتى اللحظة الأخيرة من أجل الانضمام إلى منتخب البلد الذي ولد فيه بمدينة ملقة، حيث ولدت أيضا والدته، إلا أنه سينضم أخيرا لمنتخب البلد الذي ولد فيه والده حيث أنه مولود في مليلية.


في المقابل اعتبرت «ماركا» أن إبراهيم دياز كان أشبه بقضية دولة في المغرب، شارك فيها فيها المدرب وليد الركراكي، كما اعتبرها رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع معركته الشخصية التي يجب عليه أن يحسمها لصالحه.

وأشارت الصحيفة إلى أن المغرب بذلت كل جهد ممكن من أجل ضم اللاعب، وهذا ما لم تفعله إسبانيا، مذكرة بأن مدرب منتخبها لويس دي لا فوينتي لم يستدعه أو يتصل به.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى