بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

ماتزاري يشيد بلاعبي نابولي بعد التأهل لنهائي كأس السوبر بالسعودية

أكد والتر ماتزاري المدير الفني لفريق نابولي، أن تطبيق اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني، وتنفيذ أدوارهم بالطريقة المثلى، ساهمت في التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على فيورنتينا، أمس الخميس في المباراة التي استضافها ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.
وتفوق فريق نابولي على فيورنتينا بثلاثة أهداف نظيفة خلال المواجهة، ليحجز موقعه كطرف أول للمباراة النهائية منتظرًا الفائز من مواجهة إنتر ميلان ولاتسيو، التي ستقام اليوم الجمعة.
وأكد ماتزاري أن فريقه واجه خصما قويا، وأن وضع خمسة لاعبين في خط الدفاع، كان نتيجةً للدراسة التي أجراها الجهاز الفني في التحضيرات التي سبقت المواجهة.
وقال: طريقة سباليتي المدرب السابق مميزة، وعدم تطبيقي لها ضد فيورنتينا كان بسبب اللاعبين المتاحين في الفريق، وغياب عددٍ من الأسماء الأساسية، ولعب المنافس بطريقة «واحد ضد واحد»، وهو ما جعلني أستغني عن بعض العناصر.
وأبدى بييرلويجي جوليني حارس مرمى فريق الجنوب، سعادته بتحقيق الانتصار، والعبور إلى النهائي، مشدداً على ضرورة الولاء للشعار، وتقديم الأداء الأفضل، علاوةً على تطبيق تعليمات المدرب، وأشار إلى أن الفوز على فيورنتينا يعود إلى صلابة الخطوط. مبينًا في الوقت ذاته أن الجلوس على مقاعد البدلاء يعدُّ أمرًا طبيعيًا في الأندية الكبرى، وأن تسجيل زيربين لهدفين، يعد تتويجًا لمجهوداته الرائعة خلال الفترة الماضية.
من جانبه، وصف فينشينزو إيتاليانو مدرب فيورنتينا، خروج فريقه من المنافسة بالمؤسف، لا سيما وأن المباراة كانت في متناول فريقه، الذي كان الأكثر استحواذًا، وتشكيلًا للخطورة، إلا أن المنافس كان الأفضل في حسم الفرص، بعكس الخط الهجومي في فيورنتينا، الذي لم ينجح في استثمار الكرات المتاحة، مؤكداً بأن فريقه قادرٌ على استعادة الانتصارات مستقبلاً.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى