باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

ليوناردو: سان جيرمان مسؤول عن فشل ميسي ونيمار ومبابي بداخله لهذا السبب

شن البرازيلي الشهير ليوناردو، هجوما شرسا على باريس سان جيرمان، وقال انه المسؤول عن عدم تألق ميسي ونيمار ومبابي وعدم حصول ناديهم على دوري ابطال أوروبا في الموسم الماضي.

سان جيرمان

وفي تصريحات نقلتها، آس الإسبانية، قال رونالدو – المدير الرياضي السابق لسان جيرمان، هؤلاء الرجال الذين لديهم هذا المستوى من الموهبة ليسوا معقدين،  مردفا: “إنهم يحلون مشاكل أكثر مما يخلقونها، لكنهم لم يحصلوا على الحماية الكافية”.

لم يشعرون بالرضا

وأضاف ليوناردو، في تصريحاته، سان جيرمان لم يفعل ما يكفي لجعل الثلاثي يشعر بالرضا. وتابع:”يجب أن يشعر اللاعب بالرضا وأن يكون في حالة ذهنية صافية”، كما يجب أن يكون بصحة جيدة، وجميعها أمور لم تتوفر للاعبين في باريس سان جيرمان. وشدد البرازويلي رونالدو، أن الثلاثي نيمار وميسي ومبابي لم يتألقوا داخل الملعب – مع سان جيرمان-  لأنهم لم يحصلوا على ما يستحقون في النادي الفرنسي، بحسب تصريحاته.

ميسي ونيمار

ولعب كل من ميسي ومبابي ونيمار، خلال الموسمين الماضيين، مع باريس سان جيرمان،لكنهم فشلوا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرحل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، ويغادر نيمار إلى الهلال السعودي.

إعلان

جدير بالذكر، أن ليوناردو رحل عن منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، في مايو 2021، وسط توترات مزعومة أنذاك مع مبابي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى