بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

ليفربول يكتسح نوريتش سيتي 5-2 ويتأهل للدور الخامس بكأس الاتحاد

تأهل ليفربول إلى الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه المنطقي والكبير على ضيفه نوريتش سيتي 5-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن مواجهات الدور الرابع بالبطولة.

شهدت المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد لفتة طيبة من جماهير الريدز التي كانت حاضرة في المدرجات، ورفعت قبل انطلاق المباراة صوراً لمدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، الذي أعلن قبل أيام رحيله عن الفريق بنهاية هذا الموسم، وأنه لن يدرب مجدداً أي فريق في إنجلترا بعد الريدز.

كما حملت الجماهير لافتة تحمل شعار النادي الشهير «لن تسير وحدك»، كنوع من الامتنان لما قاله المدرب الألماني الذي قاد النادي على مدار 9 أعوام حتى الآن للظفر بسبعة ألقاب.

وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين 2-1، حيث افتتحوا التسجيل في الدقيقة 16 برأس لاعب الوسط الشاب كورتيس جونز، ولكن جاء الرد السريع من لاعبي نوريتش بهدف التعادل من رأسية للمدافه بين جيبسون، ثم بعدها بست دقائق استعاد ليفربول المقدمة من جديد بفضل النجم الأوروجواني داروين نونييز، لينتهي الشوط الأول بأفضلية طفيفة لليفربول.


ومع انطلاق الشوط الثاني، أنهى الريدز المباراة إكلينيكيا بالهدف الثالث عن طريق النجم البرتغالي ديوجو جوتا، ثم أضاف النجم والقائد الهولندي فرجيل فان دايك رباعية ليفربول في الدقيقة الثالثة والستين.

ونجح الجناح الإسباني الشاب بورخا ساينز في تسجيل هدفا ثانيا شرفيا لنوريتش في الدقيقة التاسعة والستين، ولكنه لم يغير من الأمر شيئاً، لم يكتنف لاعبو ليفربول بالأهداف الأربعة، ليأتي الدور على لاعب الوسط الهولندي الشاب ريان جرافنبرخ الذي اختتم الخامسية في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذا الانتصار الكبير يلحق فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بركب المتأهلين لدور ثمن النهائي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى