بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالميركاتوباريس سان جيرمان

ليفربول يسعى للتعاقد مع مبابي على سبيل الإعارة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يجري محادثات مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل استعارة نجم الفريق العاصمي وقائد منتخب الديوك كيليان مبابي.

وأضافت صحيفة «ديلي ميرور» أن النادي الفرنسي غاضب بعد رفض مبابي التحدث إلى نادي الهلال السعودي، إثر موافقة بطل فرنسا على عرض قياسي من «الزعيم»، بلغ 300 مليون يورو. ويخشى باريس سان جيرمان أن يرحل قائد منتخب فرنسا إلى ريال مدريد، في صفقة حرة عام 2024.

النادي الفرنسي أقصى مبابي من جولته الآسيوية، وخيره بين تمديد عقده أو الرحيل هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة البريطانية ن ليفربول مستعد لاستعارة مبابي لعام واحد، ممّا يخرجه من العاصمة الفرنسية ويُكسب ناديه مالاً، كما يمكن اللاعب من تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد عام 2024.


وتابعت أن النادي الإنجليزي تشجع للدخول في المفاوضات بسبباحترام مبابي لليفربول، خاصة وأن والدته فايزة العماري، وهي وكيلته أيضاً، مشجعة النادي.

وسبق وأن أشاد مبابي كثيرا بمدرب ليفربول يورجن كلوب، كما تفاوض مع النادي، قبل انضمامه إلى باريس سان جيرمان من موناكو عام 2017.

وقال مبابي في تصريحات لصحيفة «ديلي تلجراف» العام الماضي: تحدثنا قليلاً، ولكن ليس كثيراً، تحدثت مع ليفربول لأنه النادي المفضل لوالدتي، أمي تحب ليفربول، لا أعرف لماذا، عليك أن تسألها! إنه ناد جيد واجتمعنا معه قبل خمس سنوات. عندما كنت في موناكو التقيت به.. إنه ناد كبير.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى