بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزتشيلسي

ليفربول يسحق تشيلسي 4-1 ويواصل صدارة الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول فوزا كاسحا على ضيفه تشيلسي 4-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز واصل الريدز اعتلاء صدارة جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

وأنهى ليفربول الشوط الأول لصالحه بنتيجة 2-0، بالإضافة لإهداره ركلة جزاء في الوقت الضائع من الشوط، وسيطر فريق المدرب يورجن كلوب على أحداث اللقاء منذ الدقائق الأول، وسط تألق غير عادي من الظهير الأيمن الإنجليزي الشاب كونور برادلي الذي صنع الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والعشرين بتمريرة حاسمة أمام البرتغالي ديوجو جوتا.

وعاد كونور برادلي للتألق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39 بتسديدة مُتقنة بعد اقتحامه لمنطقة الجزاء بسرعته العالية إثر هجمة مرتدة قادها لويس دياز في منتصف الملعب.


ووضع لويس دياز تمريرة أرضية جميلة أمام كونور برادلي المنطلق من خلف المدافعين، تسلمها اللاعب صاحب الـ 20 عاماً ثم اقتحم المنطقة ليصوب على أقصى يمين حارس المرمى.

وتحصل ليفربول على ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة الخامسة والأربعين، فشل داروين نونيز في تحويلها إلى هدف ثالث بتسديدها في القائم الأيسر.

مطلع الشوط الثاني أجرى المدير الفني لتشيلسي بوتشيتينو 3 تغييرات متتالية بنزول مودريك ونكونكو وجوستو بدلاً من مادويكي وجالاجير وتشيلويل في الدقيقة السادسة والأربعين.

لكن كونور برادلي واصل الابداع بتمريرة عرضية أخرى على طبق من ذهب حولها نجم الوسط المجري دومينيك سوبوزلاي لهدف ثالث برأسية في الدقيقة الخامسة والستين.


ونجح تشيلسي في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 71 سجله كريستوفر نكونكو بتسديدة مركزة من داخل منطقة الجزاء بعد تسلمه تمريرة من شوكوميكا.

ورد ليفربول بهدف رابع على محاولة تشيلسي للعودة إلى أجواء اللقاء، حمل توقيع لويس دياز في الدقيقة التاسعة والسبعين بتسديدة من داخل منطقة الستة ياردات بعد عرضية داروين نونيز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى