بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروبا

ليفاندوفسكي يطالب بتغييرات كبيرة لإعادة منتخب بولندا إلى الطريق الصحيح

طالب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة وقائد المنتخب البولندي لكرة القدم بتغييرات كبيرة من أجل الوصول إلى النور في نهاية النفق، الذي يمر به منتخب بلاده الملقب بـ «النسور البيضاء» على حد قوله، خاصة بعد الهزيمة أمس الأحد أمام نظيره الألباني بهدفين نظيفين.

وفي مقابلة أذاعها التلفزيون البولندي الرسمي اليوم الإثنين، أقر مهاجم النادي الكتالوني بأنه أصبح عاجز وغير قادر على شرح أسباب النتيجة الكارثية التي تعرض لها الفريق أمام ألبانيا، وأهم من ذلك، المباراة السيئة التي قدمها هو وزملاؤه، بتسديدة واحدة فقط نحو المرمى.

وقال ليفاندوفسكي: لقد واجهنا مشكلات منذ بداية التصفيات، متسائلا: ماذا حدث لفريق كان يلعب بنفس التشكيلة تقريباً، بشكل أفضل بكثير؟، مضيفا: أعلم أن لدينا القدرة على اللعب بشكل أفضل وتحقيق الفوز.

ورفض المهاجم البولندي الحديث عن مستقبل المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس، لكن الأصوات المطالبة باستبداله على رأس الإدارة الفنية لمنتخب بولندا بدأت في التزايد.


وبهزيمتها، أصبحت بولندا في المركز الرابع من المجموعة الخامسة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها ألمانيا الصيف المقبل، فقط أمام جزر فارو، وخلف ألبانيا المتصدرة برصيد 10 نقاط وجمهورية التشيك ومولدوفا المتعادلتين بثماني نقاط لكل منهما.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى