بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

ليفاندوفسكي بعد هدفه أمام ألافيس: لدي الصبر وقربي من روكي يخلق فرص

في أعقاب صحوة يمر بها برشلونة خلال مبارتيه الاخيرتين والتي حقق فيها الفوز، علق البولندي ليفاندوفسكي على هدفه خلال مواجهة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني.

فوز برشلونة

والتقى برشلونة وألافيس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة بنتيجة 3-1.

وتمكن ليفاندوفسكي، من تسجيل الهدف الأول لصالح برشلونة، بعد فترة  من الصيام التهديفي.

ليفاندوفسكي

وفي تصريحات نشرتها “ماركا”، قال ليفاندوفسكي:”من المهم التسجيل بالنسبة لي كمهاجم، وكان لدي العديد من الفرص للتسجيل، واليوم رأيت مساحة ثم تمريرة من جوندوجان، مضيفا::هذا الهدف مهمًا جدًا للفريق”.


وحول مجريات المباراة التي حسمها برشلونة بثلاثية، رد ليفاندوفسكي:”لعبنا مباراة جيدة مع سيطرة دفاعية وهجومية، لدينا الكثير من الوقت للعمل، أسبوعان طويلان وبينهما مباراة واحدة فقط. مردفا:”علينا أن نخطو خطوة للأمام”.

وبخصوص زملائه والفريق، رد ليفاندوفسكي:”لدينا لاعبون جيدون جدًا وأعتقد أنه يمكننا اللعب أفضل بكثير، لقد مضى علينا 3-4 أشهر، وهناك متسع من الوقت للعمل والتحسين،  وشدد :”هدفي اليوم مهم من أجل ثقتي في المباريات القادمة للفريق”، بحسب قوله.

روكي

وحول الوافد الجديد فيتور روكي، رد ليفانودفسكي:”فيتور يتحرك كثيرًا، هو قريب جدًا مني وهذا يساعدنا لنتحدث لمعرفة من سيذهب إلى الكرة، ومن سيتحرك لفتح المساحة، مشددا:”بهذه الطريقة نحصل على المزيد من الفرص في الهجوم”، وفق قوله.

روكي موهوب

وتابع: هو يمتلك الموهبة ويحتاج إلى الوقت، بالنسبة له كل شيء جديد، الزملاء والفريق والبطولة، يمكننا اللعب سويًا بشكل أفضل بكثير، حسب وصفه.


واختتم بخصوص عدم تسجيله اهداف:”الشيء المهم هو خلق الفرص، بالنسبة لي دون تسجيل مباراتين أو ثلاث مباريات لا يجعلني أفقد الصبر لأن لدي خبرة بالفعل”، وفق وصفه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى