بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمان

لقاء صعب.. موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون بالدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

في واحدة من المواجهات الفرنسية المرتقبة، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون بالدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن، يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلا، على أولمبيك ليون في ملعب “جروباما ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون بالدوري الفرنسي

ومن المقرر أن، تنطلق مباراة ليون وباريس سان جيرمان، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، غدا الاحد، في تمام العاشرة إلا الربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


مباراة باريس سان جيرمان وليون والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تذاع مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان، في بطولة الدوري الفرنسي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.  وفق ما هو مقرر وباعتبار بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمواجهات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

سان جيرمان وليون

وكان قد تعثر باريس سان جيرمان، في بداية مشواره بالدوري الفرنسي للموسم الحالي، بعد التعادل سلبيًا مع لوريان، ثم التعادل إيجابيًا بنتيجة 1-1 مع تولوز ثم حقق الفوز، في الجولة الثالثة على لانس بنتيجة 3-1. وهى بداية صعبة لبطل الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 5 نقاط فقط، فيما يعاني أولمبيك ليون هو الاخر، على مستوي النتائج منذ بداية مشواره في الدوري الفرنسي، حيث خسر مباراتين وتعادل في المباراة الثالثة ليحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطة واحدة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى