بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

لسبب مفاجىء ومزعج.. تأجيل مباراة الأهلي الودية الأولى في معسكر النمسا

في مفاجأة كبيرة، أعلن نادي ماورفيرك النمساوي تأجيل مباراته أمام الأهلي في معسكر النمسا، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

ماورفيرك النمساوي

وكان من المفترض، وفق تقارير سابقة أن تنطلق اليوم الأربعاء، أولى مباريات الأهلي في معسكره بالنمسا أمام ماورفيرك النمساوي وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكشف النادي النمساوي، أن الأهلي أبلغهم بتأجيل المباراة، لأن بعض لاعبيه تعرضوا للإصابات.، وأن هناك قلق من المخاطرة في الأهلي بخوض تلك المباراة، حتى لا يتفاقم الأمر ويصاب العديد من اللاعبين الآخرين قبل بداية الموسم وكذلك المباريات الرسمية للمارد الأحمر.

ودية جديدة

من جانبه قال عمرو مرزوق، المسؤول عن المعسكر في النمسا، بأن هناك محاولات جارية للاتفاق مع فريق يشارك في دوري ابطال أوروبا لخوض مباراة أمام الأهلي في النمسا الأيام القادمة.


ويستعد الأهلي، من خلال هذا المعسكر في النمسا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مدينة الطائف بالسعودية يوم 15 سبتمبر المقبل.

الأهلي

ومن ناحية ثانية، قالت تقارير إعلامية من داخل معسكر النادي الاهلي في النمسا، أن هناك استعدادات داخل الفريق لمواجهة فريقا سلوفينيا يوم 5 سبتمبر المقبل.

ويخوض الأهلي مبارة ودية في معسكر النمسا أمام فريقا سلوفينيا، وفق المصادر يوم 5 سبتمبر المقبل، وذلك تحت قيادة مدربه مارسيل كولر، كما يتم التجهيز لودية ثالثة ستكون في القاهرة، وبعد الحديث عن المبارة الودية أمام ماورفيرك النمساوي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى