بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزالنصر السعودي

لافتات تحمل صورته وترحب به.. استقبال أسطوري لرونالدو في إيران

بما يليق بقامته الرياضية وتاريخه العالمي في كبريات الأندية الاوروبية، استقبل المئات من جماهير الكرة فى إيران، اليوم الاثنين، فريق النصر السعودي، واحتفوا بوصول الاسطورة رونالدو لبلدهم في الزيارة الأولى له لايران.

رونالدو

ورصدت تقارير احتفاءًا بالغا ببعثة النصر والبرتغالي رونالدو، فور وصول بعثة العالمى استعدادًا لخوض مباراته أمام برسبوليس في دوري أبطال آسيا  .

النصر السعودي

ويستعد النصر السعودي، لبدء مشواره في دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي، بمواجهة فريق برسبوليس الإيراني، على استاد آزادي مساء غد الثلاثاء، فيما وصلت البعثة اليوم. واحتشدت جماهير إيرانية، أمام حافلة النصر وفندق الإقامة وتعالت الأصوات والهتافات باسم النجم العالمي، رونالدو فور وصوله.

الترحيب برونالدو

في سياق متصل، ظهرت لافتات في الشوارع ترحب برونالدو، مكتوب عليها أهلا وسهلا بالانجليزية والإيرانية، كما ارتدى أطفال ايرانيون قميص النصر وحملوا صور رونالدو، وتم تقديم سجاد إيراني فاخر للأسطورة رونالدو فور وصوله لطهران.


موعد مباراة النصر وبرسبوليس في أبطال آسيا

وتم تحديد موعد ماراة المصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا، غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة النصر وبرسبوليس والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

ومن المرتقب، أن يتم نقل مباراة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا عبر قنوات ssc السعودية والتي حصلت على حق نقل البطولة هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى