بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

لاعب صن داونز يكشف سبب بكاءه الشديد بعد الإقصاء الإفريقي

تحدث كاسيوس مايلولا لاعب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي عن بكاءه الشديد بعد الخسارة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

قال لاعب صن داونز أنه أعتقد أنه كان عاطفيًا للغاية ، منذ اليوم الأول في البطولة عرفت ان هذا ما أريده و هو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا و هذا هو الحلم الذي كنت أريد تحقيقه.

وتابع أنه كان يفضل حقًا أن أكون في النهائي وأن أفوز بها في موسمي الأول مع الفريق الأول ، وفي الواقع أن أرفع الكأس مع ثيمبا زواني و مشيشي ، لأنه أحد الأشياء التي قلتها في عام 2016 ، إنه شيء اريد ان أفعله يومآ ما.

وواصل حديثه، أنه لا يعتقد أنه خسر في تلك المباراة ، أعتقد أنها كانت تجربة مكلفة للغاية، لا يمكنك شراء هذه التجربة و لتجربة مثل هذا، هذا الألم كان الأمر فظيعًا حقًا وأعتقد أن الوقت قد حان لأدرك أننا خرجنا بالفعل من البطولة.


وتابع انه حتى بعد صافرة النهاية اعتقدت، هل سنذهب إلى الوقت الإضافي ؟ “ولكن بعد ذلك قال لي أحدهم” لا ، إنها أهداف خارج أرضنا”.

وواصل تصريحاته أن هذا هو السبب في أنني كنت عاطفيًا جدًا لأنني اعتقدت أنه إذا كنا سنذهب لوقت إضافي ، أعتقد أنه لن يكون لديهم فرصة. ولكن هذا ما حدث و عرفت بأننا خارج البطولة بالفعل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى