بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس العالم للسيدات 2023

لاعبة منتخب أيرلندا تسابق الزمن للحاق بالمباراة الأولى بالمونديال

كشفت فيرا باو مدربة منتخب أيرلندا الأول للسيدات أن دينيس أوسوليفان لاعبة خط الوسط تسابق الزمن كي تستعيد لياقتها المعهودة قبل المباراة الأولى للمنتخب في كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات التي تنطلق، الخميس المقبل.
ويأتي ذلك بعد أن تعرضت أوسوليفان لإصابة في الجزء السفلي من الساق في المباراة التجريبية أمام كولومبيا يوم الجمعة الماضي، وقد نقلت إلى المستشفى وتوقفت المباراة بعد 20 دقيقة من بدايتها.
وذكر الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم في وفت لاحق أن المباراة اتسمت بالخشونة المفرطة، وكشفت الأشعة الأولية أن أوسوليفان قائدة فريق نورث كارولينا كوريج الأمريكي، لم تتعرض لأي كسور.
لكن باو مدربة المنتخب الأيرلندي لم تدل بأي توقعات بشأن إمكانية مشاركة اللاعبة في المباراة أمام أستراليا المقررة، الخميس، في بداية مشوار مونديال السيدات، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.
وقالت باو خلال مران منتخب أيرلندا في بريزبن، الإثنين: قررنا أن نكون مستعدين تماما لكل الاحتمالات، وأضافت أن اللاعبة ستخضع لعملية تأهيل تدريجي وبعدها يتم رصد حالتها.
وأوضحت المدربة: سنعرف المزيد بعد مرور اليوم، وبعدها نتعامل مع الأمر خطوة بخطوة، وإن لم تستطع، فهذا سيكون الأمر الواقع، وإن تمكنت من المشاركة، فهذا سيسعد الجميع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى