بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزبيراميدز

كولر قبل موقعة السوبر: ليس هناك طرف ضعيف ولا أشبع من البطولات

قبيل مواجهة مرتقبة أمام بيراميدز غدا الجمعة في نهائي كأس السوبر المصري، أكد المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، إنه لا يشبع من البطولات، وأن لاعب الأهلي محمود كهربا، قادر على أن يفصل نفسه عن المؤثرات الخارجية.

 الأهلي وبيراميدز

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، في بطولة السوبر المصري، والمحدد لها مساء غدٍ الجمعة على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال كولر:”الأهلي لا يشبع من البطولات وطموحه الفوز بكل بطولة يشارك بها، وسنبذل كل ما يمكن للفوز بلقب جديد للنادي”، بحسب قوله.

بيراميدز قوي

وأكمل كولر: “بيراميدز فريق قوي ويلعب بدافع الفوز بأول بطولة في تاريخه. مردفا: ستكون مواجهة صعبة، ونحن نعرفهم جيدًا وواجهناهم مؤخرًا، يقصد لقاء كاس مصر وفوز الأهلي  بالبطولة.


وشدد المدير الفني الأهلي، مارسيل كولر، ان الفريق لا يعاني من أي مشكلات، ولدينا عناصر مميزة في كل المراكز، وبحثنا عن تدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية، لكني فلسفتي دائما هي البحث عن أفضل العناصر، بنص تصريحاته.

وتابع كولر في تصريحاته:”لدينا محمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين وهم مميزين للغاية، وقمنا بتطوير فلسفتنا وأصبح لاعبو الوسط والمدافعون يسجلون الأهداف كذلك. مردفا:  نسير بشكل جيد ونحقق أهدافنا”.

لايوجد طرف ضعيف

واختتم كولر تصريحاته قبل مباراة بيراميدز، أنه لا يوجد طرف ضعيف في لقاء السوبر، وكل منهما يقدم كرة مختلفة. وتابع:” فهما فريقان مميزان، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يوفر لكهربا الأجواء اللازمة للتركيز في الملعب، وأنه يسير بشكل جيد ويعرف كيف يعزل نفسه عن أي مؤثرات، يقصد الأزمة الاخيرة مع اتحاد الكرة وفرض عقوبات عليه ثم تجميدها”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى