الأهلي المصريأخبار شامبيونزكأس السوبر الأفريقي

كولر قبل مواجهة اتحاد العاصمة: مباراة صعبة وهدفنا إسعاد جماهير الأهلي

قبيل مواجهة مرتقبة مع إتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، غدا الجمعة قال المدير الفني كولر، إن الأهلي، سعيد بإقامة مباراة السوبر الإفريقي في السعودية، خاصة أن الأهلي يملك ظهيرا جماهيريا كبيرا سيكون له دور مهم في تحفيز اللاعبين خلال اللقاء.

كولر

وأوضح كولر، خلال المؤتمر الصحفي، للمباراة غدا الجمعة أمام إتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية، ونشره الموقع الرسمي للنادي وطالعه “شامبيونز”، أن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري صعبة، خاصةً أنها بطولة من لقاء واحد. وتابع: الأهلي لا يفكر إلا في الفوز، واللاعبون سوف يبذلون كل ما لديهم من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير.
وواصل كولر،سعيد للغاية بالتعاقدات التي قمنا بها، إلى جانب اللاعبين المتواجدين بالقائمة، ولدينا مجموعة مميزة وقادرة على تحقيق ما نطمح إليه في كل البطولات.

موديست

وبخصوص انضمام موديست قادما من بورسيا دورتموند، قال كولر:”سعيد للغاية بانضمام الفرنسي انتوني موديست لأنه لاعب كبير. مضيفا: ما يشغلني هو انسجامه مع اللاعبين، وأن الدوري السعودي لديه تجربة مميزة في ضم مثل هذه النوعية من التعاقدات”.

الاجتماع الفني

ويذكر أن، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، عقد اليوم في أحد فنادق مدينة الطائف. وتم الاتفاق، على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الفريق الجزائري قميصًا باللون الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، كما تم مناقشة كافة الأمور الخاصة بالمباراة وموعد وصول كل فريق لأرض الملعب، وبقية الجوانب التنظيمية خلال اللقاء.

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى