بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالترجيدوري أبطال أفريقيا

كولر: سافيو غير مستبعد من حساباتي ومستوى الأهلي أوصله للنهائي الأفريقي

في أعقاب الفوز الهام الذي حققه الأهلي في مباراة أمس الجمعة، على نظيره الترجي التونسي في القاهرة وحسم الصعود للنهائي بنتيجة 4-0 بمجموع المبارتين.

كولر

قال المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، إن الأهلي سيطر على مجريات اللعب طوال لقاء اليوم أمام الترجي التونسي.

وتابع وفق تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي وطالعها “شامبيونز”، أن الأهلي استحق الفوز والتأهل للمباراة النهائية بعد عرض قوي أمام الترجي في تونس وفي القاهرة.

سأدرس الفائز من مواجهة الوداد وصن داونز

وحول طرف المباراة النهائية، رد كولر: ننتظر مباراة اليوم لتحديد طرف النهائي الآخر، وسوف نستعد له بأفضل شكل.  مضيفا: لا أفكر في طرف بعينه في النهائي، وكذلك لا أفضل مواجهة فريق على حساب الآخر، سأدرس الطرف الفائز جيدًا، وأعمل على الفوز والتتويج بدوري الأبطال.


مستوى جيد

وأوضح كولر:  لاعبو الأهلي قدموا أداءً جيدًا في نصف النهائي، ونعمل معًا لفرض هذا الأداء وحالة التركيز على أجواء الفريق حتى مباراة النهائي أيًّا كان طرفها.

وحول مستوى الأهلي خلال البطولة، قال كولر:”بدأنا دور المجموعات بشكل غير جيد، ولكن مع مرور الوقت تطور أداء اللاعبين، وأثبتوا للجميع أحقيتهم بالوصول إلى المباراة النهائية للبطولة”.

مصير سافيو

وبخصوص غياب برونو سافيو عن حساباته كشف كولر: برونو تعرض لإصابة مرتين أبعدته عن أجواء المباريات في ظل الضغط الذي يواجهه الفريق. وفي بعض الأحيان يحتاج اللاعب للقتال من أجل الحصول على فرصته، ولكنه غير مستبعد من حساباتي، وهذا غير صحيح بالمرة وفق تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى