بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

كولر بعد سحق المقاولون: سياسة التدوير حققت أهدافها وليس عندي لاعب أساسي

قال المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، إن سياسة التدوير حققت أهدافها في الفريق وأنه ليس لديه لاعب أساسي وكلهم أساسيون.

وجاء هذا في أعقاب فوز ساحق للنادي الاهلي على المقاولون العرب 4-1 في المباراة التي انتهت منذ قليل.

فخور بلاعبي الأهلي

وأعرب كولر، وفق الموقع الرسمي للنادي الاهلي وطالعه شامبيونز، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب، 4-1 ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون ضمن منافسات الجولة الـ٣٤ لبطولة الدوري.

وتابع كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، :”فخور جدًّا باللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام المقاولون والأداء المثالي الذي قدموه، وسعيد بالمستوى الذي قدمه طاهر محمد طاهر الذي نجح في التسجيل، وظهر بصورة رائعة مع باقي زملائه في الفريق.


سياسة التدوير

ولفت كولر، أنه لا يوجد لاعب أساسي أو بديل بالنسبة إليه، وأن جميع اللاعبين الذين شاركوا اليوم، سبق أن حصلوا على فرصة في مباريات سابقة ولا يوجد لاعب في القائمة لم يشارك، لافتًا إلى أن تعريف اللاعب الأساسي بالنسبة إليه هو الذي يشارك وقت المباراة فقط، وأنه حرص على اتباع سياسة التدوير، والتي حققت أهدافها وحافظت على اللاعبين.

استغلال الفرص

وشدد المدير الفني للنادي الاهلي، أنه تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وطالبهم بعدم ارتكاب أخطاء تتسبب في كرات عرضية على الفريق بسبب أطوال لاعبي المقاولون.

وطالبت اللاعبين باستغلال الفرص في الشق الهجومي. وأشار كولر إلى أن لاعبي الفريق في حاجه شديدة للحصول على راحة تامة.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بالقول: أنه دائمًا ما يعقد جلسات مع اللاعبين وقد تشهد قسوة بعض الشيء في الحديث مع بعضهم، لتقديم أقصى جهد وتطوير المستوى، وأنه يدرك أن هذا التطور قد يحتاج إلى الوقت، ولكن اللاعب أمامه الفرصة والرغبة لتنفيذ تعليماته كمدرب.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى