بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

كولر بعد الفوز على سيمبا: لم نتأهل بعد ونستعد لمباراة الإياب

قال مدرب الأهلي مارسيل كولر إنه سعيد بالفوز على سيمبا التنزاني بهدف 1-0 في ذهاب دور الـ8 بأبطال أفريقيا، لكن الفريق لم يحسم التأهل بعد.

كولر

وأعرب كولر، في تصريحات بعد المباراة نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي وطالعها “شامبيونز”، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على سيمبا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد بنيامين مكابي بدار السلام في ‏تنزانيا، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 1-0.

وقال كولر،  سعداء جدًّا بالفوز الذي حققه الفريق، وكنا نعلم من البداية أنها مباراة صعبة ‏للغاية بسبب قوة المنافس وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا، إلى جانب الضغوط ‏الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الفريق.

سيمبا

وواصل مدرب الأهلي قائلا: الفريق لم يتأهل حتى الآن وهناك مباراة عودة، يجب أن يستعد لها ‏الفريق جيدًا من الآن، مطالبًا جميع عناصر الفريق ببذل المزيد من الجهد خلال مواجهة ‏الإياب 5 أبريل المقبل.‏


إصابات الأهلي

وبخصوص الإصابات في الفريق، رد كولر أن الاصابات جزء من كرة القدم، والجهاز الفني يخطط جيدًا لتجهيز كل ‏اللاعبين بنفس المستوى، الذي يساعد الجميع على تعويض أي غياب في صفوف الفريق، بحسب قوله.

واختتم كولر، بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي التى تحرص على التواجد في الملعب ودعم ‏الفريق في كل مكان متمنيًا وجود ‏الجماهير في مدرجات استاد القاهرة الجمعة المقبل في مباراة الإياب لدعم الفريق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى