بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

كورتوا: المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي ستكون نهائي

قال حارس ريال مدريد، تيبوا كورتوا إن المباراة المقبلة لفريقه أمام مانشستر سيتي في اياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون “نهائي بين الفريقين”.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

ونجح مانشستر سيتي في فرض التعادل الإيجابي 1-1 على حساب ريال مدريد في ملعبه “سانتياجو برنابيو” أمس، الثلاثاء وسط جماهيره، وفي انتظار نتيجة لقاء الإياب الأربعاء المقبل، وذلك على ملعب الاتحاد.

وفي تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وقال تيبوا كورتوا:”أعتقد أنه تعادل جيد، وفي الأسبوع المقبل، سنلعب من أجل كل شيء، بنص تعبيره.

مواجهة صعبة

ولفت حارس ريال مدريد، المباراة القادمة ستكون مثل النهائي، آمل أن نضع ذلك في أذهاننا، حتى لو كانت خارج ملعبنا.مردفا:”آمل أن نعتبر ذلك منذ الآن، رغم أن المنافس هو مانشستر سيتي، وهو ما يجعل المواجهة صعبة”.


واختتم كورتوا:”لعب كلا الفريقين بشكل جيد، لقد حاولنا إيقاف برناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان، بقدر المستطاع ونجحنا. مردفا:”ولذلك، حاولوا التسديد من مسافات بعيدة وسجلوا هدف التعادل من خلال ذلك”، وفق تصريحاته.

نهائي دوري أبطال أوروبا

ويذكر أن، المتأهل من تلك المباراة، سيواجه المتأهل من مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، ويأتي خلف أتلتيكو مدريد الذي يتواجد بالمركز الثاني، وخلف المتصدر برشلونة برصيد 82 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى