بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

كوبر: فخور بما قدمه المنتخب السوري ونسعى للذهاب بعيدا في البطولة

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري، عن سعادته بتأهل فريقه إلى الدور ثمن النهائي ببطولة كأس آسيا قطر 2023، عقب فوزه اليوم على نظيره الهندي 1-0، في المباراة التي جرت على استاد البيت لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تستمر حتى العاشر من فبراير المقبل.

وأبدى مدرب المنتخب السوري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، فخره بما قدمه المنتخب في مباراة اليوم وبالروح القتالية التي صاحبت أداء عناصر المنتخب في كل مباريات المرحلة الأولى من البطولة.

ووعد كوبر أن يستمر المنتخب السوري بتقديم المستوى الجيد واللعب بروح حماسية في المباريات المقبلة من البطولة، حتى يحقق هدف الاستمرار في المنافسة بعد أن تأهل الى الدور الثاني، متقدما للاتحاد السوري لكرة القدم بالشكر على تقديم الدعم الكامل للمنتخب ولجهازه الفني في البطولة، متمنيا أن يصل المنتخب إلى أبعد مرحلة في البطولة.

وعن مباريات المرحلة المقبلة في البطولة ومع أي المنتخبات يفضل اللعب، أوضح هيكتور كوبر أنه لا يفكر في من سيقابل المنتخب السوري في المرحلة المقبلة من البطولة لكنه يفكر في طريقة لعب المنتخب وكيفية تحقيق الفوز.


وعن عودة اللاعب عمر خربين الى صفوف المنتخب قال مدرب المنتخب السوري، لقد عاد اللاعب من الإصابة والان أصبح قادرا على أن يلعب 45 دقيقة بنشاط كامل ونحن نقوم بتوظيف تشكيلة اللاعبين في المباريات وفق مصلحة المنتخب في البطولة.

وأوضح كوبر أن المنتخب السوري لعب في مباراة اليوم بانضباط كبير رغم تأخر هدف الفوز، وهذا ما وضعه قبل المباراة للاعبين حيث يطالب اللاعبين دائما باللعب بالتزام وانضباط في جميع أوقات المباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى