بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةدوري أبطال أوروبانابولي

“كوبارسي”.. رجل مباراة برشلونة ونابولي بدوري أبطال أوروبا

في أعقاب الفوز الذي حققه برشلونة على نابولي بنتيجة 3-1 وتأهله لدور ربع نهائي أبطال أوروبا، أعلنت لجنة المراقبين الفنيين التابعة للاتحاد الأوروبي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة ونابولي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ونابولي

وكان قد فاز برشلونة، على ضيفه نابولي بنتيجة 1/3، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا في إياب منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأعلنت اللجنة، اختيار مدافع برشلونة، باو كوبارسي، كأفضل لاعب في مباراة برشلونة ونابولي.

لاعب شجاع

وفي تقرير لها، أوضحت اللجنة سبب اختيارها للاعب كوبارسي بالقول:”مباراة رائعة بالنسبة لهذا الشاب،  دفاعي، قوي في بناء الهجمات وشجاع للغاية، هذا ليس سهلا في مثل هذه المباراة الكبيرة”، بنص التقرير.


ويذكر أن، المدافع باو كوبارسي، شارك في المباراة بشكل أساسي، ووصلت دقة تمريراته للكرة بواقع 90%، ونجح في خلق فرصة واحدة وقام بالتسديد على مرمى الخصم مرة واحدة كذلك”.

نابولي

وكان قد فاز برشلونة، على ضيفه نابولي بنتيجة 1/3، على ملعب “مونتجويك”، وذلك في إياب منافسات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مواجهة الذهاب بين برشلونة ونابولي، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”. ليحسم النادي الكتالوني تأهله على أرضه، حيث تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي بابطال اوروبا بمجموع المباراتين بنتيجة 2/4.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى