بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

كهربا: كنت النجم الأوحد بالزمالك وقت وجودي والأهلي يلعب بشكل جماعي

قال لاعب الأهلي محمود كهربا، إنه كان النجم الأوحد في الزمالك وقت وجوده مع الأبيض، وأن الزمالك هو فريق النجم الأوحد عكس الأهلي.

كهربا

وأوضح كهربا في تصريحات تلفزيونية، إنه يوجد نظام في الأهلي، فالفريق كله يلعب بروح جماعية، ولا يوجد نجم أوحد، كلنا نُساعد بعض لذلك ربنا يكرمنا. موضحا:” لكن في الزمالك يوجد النجم الأوحد، لا أعرف من هو، لكن عندما كنت موجودًا كنت أنا النجم وليس شيكابالا، بحسب قوله.

وتابع كهربا قائلا: ليس غرورًا ولكن ثقة، أنا بأدائي وأرقامي ومساعدتي للفريق كنت أفضل، مضيفا:”هو في حتة وأنا في حتة تانية”، وفق كلامه.

الزمالك

وبخصوص النجم الأوحد في الزمالك الان رد كهربا: “لا أريد أن أتحدث عن أحد، وأفضل الحديث عن الأهلي، مضيفا: أنا لا أخشى أي لاعب ولا أي مدافع في الدوري، لكن في الأهلي وبحسب كلامه، أخشى من اللعب أمام ياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم”، يقصد مدافعي الأهلي. لافتا: أن محمد عبد المنعم، مؤكداً الأفضل في مصر وإفريقيا.


محمد عبد المنعم

وحول ما يترد عن عرض إنجليزي لمحمد عبد المنعم رد كهربا قائلا: “اللاعبون تحت أمر النادي في أي وقت، ولو جاء له عرض من الدوري الإنجليزي سأكون سعيدًا له، وهو لديه الإمكانيات للعب في أفضل أندية أوروبا ، وفق تصريحاته.

وبخصوص ما تردد عن المماطلة في دفع الغرامة، قال كهربا: “لو كنت ماطلت حتى أنهي مسيرتي الكروية كانت الغرامة ستسقط، مردفا: “لكن أنا لدي طموح وهو الحصول على كل البطولات مع الأهلي وأصبح أسطورة للنادي، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى