بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

كهربا: سعيد بالتتويج بكأس مصر والتزمت بتعليمات الجهاز الفني

أعرب نجم الأهلي محمود كهربا، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالسعودية.

ووجه كهربا، بحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي وطالعه “شامبيونز”، الشكر للاعبين والجهاز الفني على المجهود الذي توج بالفوز اليوم، بالإضافة إلى الشكر والتقدير للجمهور الداعم والرائع الذي يساند الفريق في كل مكان.

كهربا

وعن عدد ألقابه مع الأهلي، قال كهربا أنه غير مشغول بالعدد السابق لبطولاته مع الفريق، لأنه يتطلع لمسيرة أطول مع الأهلي يتخللها مزيد من البطولات.

وعن الضغوط التي يتعرض لها قال كهربا: من الطبيعي التعرض لضغوطات لأنني ألعب للأهلي، ولكن تركيزي دائمًا في الملعب فقط دون الالتفات لضغوطات أو بعض الشائعات.


تتويج الأهلي

وشدد كهربا في تصريحاته، على التزامه بتعليمات الجهاز الفني ورؤيته دائمًا، وأن دوره هو السعي لتقديم أفضل ما لديه مع زملائه من أجل الفوز وتحقيق البطولات.

الأهلي

ويذكر أن الأهلي، توج بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0 سجل هدف التقدم ‏إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب ‏بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.‏

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى