بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

كلينسمان: منتخب السعودية قوي وأثق في قدرات لاعبي فريقي

أعرب يورجن كلينسمان المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، عن احترامه للمنتخب السعودي، لكنه أبدى ثقته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس آسيا، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة المنتخبين في ثمن النهائي.

وقال كلينسمان: سنواجه منتخباً قوياً في ثمن النهائي، ونريد أن نفوز لبلوغ ربع النهائي.

وأضاف: لعبنا أمام السعودية في مدينة نيوكاسل قبل 5 أشهر، ولكن لمباراة الغد أهمية خاصة ومختلفة.

وتابع: لم أحاول أن أتفادى مواجهة اليابان، ارتكبنا خطأً في المباراة الأخيرة وتلقينا هدفا، ابتسمت لأنني توقعت هذا الخطأ، عوقبنا في المباراة بسبب أخطاء غير متوقعة، وفي كل مباراة نلعب من أجل الفوز وإدارتنا لمبارياتنا في البطولة تعتبر ناجحة.


وزاد: نكن كل الاحترام للمنتخب السعودي، لديهم مدرب مميز واجهته كثيرا وأعرفه، طابع المباريات الإقصائية مختلف تماما ونحن متحمسون للمواجهة.

كلينسمان أعرب عن تشوقه لبدء مرحلة خروج المغلوب: نتأهب لمواجهة منتخب قوي مثل السعودية، ومتأكد من أن الملعب سيكون مليئاً بالجمهور، نتطلّع إلى هذه المباريات.

سُئل كلينسمان عن إشارته للإعلاميين الكوريين بتمديد حجوزات فنادقهم في قطر حتى المباراة النهائية، فأجاب: إذا خسرت المباراة في إمكانهم العودة وإلغاء حجوزاتهم، ولكن أنا أثق بفريقي وأدرك أنني أمتلك فريقا رائعا ولاعبين مميزين وواثق بتأهل فريقي، كما أكن للمنتخب السعودي كل الاحترام.

وأضاف مبتسما: الخيار يعود لكل شخص بتمديد حجزه، لو كانت إجابتي لهم مختلفة، فهذا ربما يفهم خطأ وأن هناك مخاوف أو روحا انهزامية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى