بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

كلينسمان: المنتخب الكوري يستحق التأهل لنصف النهائي عن جدارة

أكد الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، جدارة لاعبيه بالتأهل لنصف نهائي كأس آسيا بعد خوضهم مباريات قوية، آخرها انتهت بالفوز على منتخب أستراليا بهدفين لهدف اليوم الجمعة.

وقال المدرب، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، لقد لعبنا مباراة جيدة، وكنا الأفضل في كثير من أوقات المباراة، وحققنا الفوز الذي وضع المنتخب في نصف النهائي أمام المنتخب الأردني القوي، لافتا إلى أن المنتخب الكوري لعب مباريات قوية في البطولة، وخاص أوقات إضافية في مباراتين متتاليتين، ورغم ذلك كان مستوى الأداء البدني للاعبين عاليا.

وعن غياب بعض العناصر المؤثرة بالمنتخب في المباراة المقبلة، أوضح كلينسمان أنه سيعمل على إيجاد الحلول رغم الغيابات المؤثرة، لاسيما في وسط الملعب.

ولفت إلى أن الشعب الكوري يحلم بالفوز بالبطولة بعد غياب 60 عاما لذا في بعض المباريات يعاني اللاعبون من بعض الضغوط، ولكن الجهاز الفني يعمل دوما على تشجيعهم على الأداء بتركيز كبير، مع الهدوء في التعامل مع مجريات المباريات، مضيفا “نجحنا كثيرا في تحويل خسارتنا لفوز بفضل التركيز العالي والإصرار على الأداء بشكل منتظم حتى نهاية المباراة.


ونوه إلى أن المباريات التي خاضها المنتخب الكوري شهدت في معظمها تأخرا في التسجيل، لكن في جميع المباريات يعمل اللاعبون بجد في البحث دوما عن التسجيل منذ انطلاق المباراة، ولا يتراجعون عن الضغط حتى تحقيق غايتهم بالرجوع في المباريات حتى دقائقها الأخيرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى