بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

كلوب يحسم موقفه من تدريب منتخب ألمانيا عقب رحيل هانزي فليك

في أعقاب قيام الاتحاد الألماني لكرة القدم بإقالة هانزي فليك، من تدريب منتخب ألمانيا عقب فضيحة الهزيمة برباعية أمام اليابان، وتردي كافة نتائج مباريات منتخب ألمانيا على يديه وقبلها الخروج من كأس العالم قطر 2022، رد المدير الفني لفريق ليفربول الألماني، يورجن كلوب على ما يتردد عن ترشيحه لقيادة المنتخب خلفا لهانزي فليك.

مدرب ليفربول

وكان قد تم ذكر مدرب ليفربول، يورجن كلوب ضمن المرشحين لخلافة هانز فليك بعد إقالته من تدريب ألمانيا، عقب الهزيمة برباعية مقابل هدف وديًا أمام اليابان.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نشرتها “سكاي” الألمانية:”وظيفة مدرب المنتخب الوطني ستكون شرفًا عظيمًا، ليس هناك شك في ذلك”، بحسب قوله. وتابع: ما يقف أمامي هو انتمائي  لليفربول، لا يمكنني أن أترك ليفربول الآن، وأقول إنني سأتولى تدريب ألمانيا لفترة قصيرة، هذا لا ينجح أبدا بحسب قوله”.

منتخب ألمانيا

وأكمل كلوب تصريحاته، منتخب ألمانيا لم يعرض علي المنصب ولكن في يوم من الأيام إذا كان من المفترض أن أفعل ذلك سأفعل، بحسب قوله. مضيفا: ولكن يجب أن اكون متاحًا ولست موجودًا في نادٍ ومرتبط بعقد مثلما أنا عليه الآن مع ليفربول وفق تصريحاته.


الرحيل عن ليفربول

واختتم يورجن كلوب تصريحاته للشبكة الألمانية بالقول:”إنها وظيفة مثيرة للاهتمام، لكني لا أعرف حتى الآن إذا ما كنت سأفعل شيئًا مشينًا إذا غادرت ليفربول، مضيفا: أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة ولكنني ملتزم بعقدي مع النادي، بنص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى