بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالدوري الأوروبي

كلوب: هزيمة ليفربول أمام تولوز مستحقة

اعتبر يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن هزيمة فريقه أمام تولوز في الدوري الأوروبي مستحقة، مستدركا أنه ليس قلقا بشأن أداء لاعبيه.

وألحق النادي الفرنسي الخسارة الأولى بالريدز في المسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما أمس  الخميس، في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة.

وألغى حكم المباراة هدفا لليفربول في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجله جاريل كوانسا، بداعي أن لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لمس الكرة بيده قبل الهدف.

ويتصدر ليفربول الذي تلقى خسارته الأولى بعد 3 انتصارات متتالية، المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن تولوز الثاني.

إعلان

وقال كلوب: الخسارة مستحقة، لأنهم فازوا تقريبا بكل التحديات والمعارك الحاسمة.. من الناحية الدفاعية لم يكن الأمر جيداً بما فيه الكفاية.

وأضاف: عندما تتلقى ثلاثة أهداف، عليك تسجيل كثير من الأهداف لتفوز، وواضح أن حصولنا على نقطة هنا كان قريبا، لم يكن ذلك ليجعل المباراة أفضل، لكنه كان سيثير شعوراً أفضل في الترتيب، ولكن الأمر كذلك الآن، لذلك علينا أن نتقبل ذلك.

وتطرق إلى قرار الحكم باحتساب لمسة يد على ماك أليستر في الهدف الملغى، قائلا: شاهدت الفيديو الآن وبالنسبة إلي فهي ليست لمسة يد، ولكن كيف يمكنني أن أقرر ذلك؟.

واستدرك: أشعر بقلق أكبر بشأن حقيقة أنني كنت أود أن نلعب بشكل أفضل، لأكون صادقاً. هذه هي مشكلتي الأساسية الليلة.

إعلان

كلوب شدد على أنه ليس قلقا بشأن أداء ليفربول، وتابع: المشكلة في مباراة كرة القدم أن عليك القيام بالأشياء الحاسمة في اللحظة المناسبة، لتنفيذها بشكل صحيح لا يمكننا أن نتلقى الأهداف التي تلقيناها مرة أخرى.

وأضاف: سجلوا خمسة أهداف، وأُلغي هدفان، وواضح أن ذلك ليس جيداً… الأداء لم يكن جيداً بما فيه الكفاية، لست قلقاً، أرى فقط أن علينا أن نتغير، وسنفعل ذلك بالتأكيد.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى