بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

كلوب بعد تخطي فولهام: الفوز بخمس مباريات متتالية أمر جيد

علق المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب على الفوز الذي حققه الريدز على فولهام أمس 1-0. قائلا أنه أحب الفوز خمس مباريات متتالية، ولا يفكر في مركز للتأهل لدوري الأبطال ولا يعني له ذلك شيئا.

محمد صلاح

وقاد الدولي المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز 1-0، وذلك في اللقاء الذي كان مؤجلا بينهما من الجولة الـ28 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وفي تصريحات نقلتها”بي بي سي”، في أعقاب مؤتمره الصحفي بعد اللقاء قال كلوب:”سعيد جدًا بالفوز أمام خصم قوي للغاية. وتابع:”اعتقدت أننا سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني كانت مباراة نصفها مفتوح”. مردفا:”فريق جيد حقًا، وكان الأمر خادعًا حتى النهاية. مشيرا: أن الفوز في خمس مباريات متتالية أمر جيد، وأحببت ذلك جدًا”.

قتال كبير

وواصل يورجن كلوب تأكيده:”لقد كانت لديهم فرصة كبيرة لذلك كان من الممكن أن يسجلوا، كانت لدينا لحظات في الشوط الأول كان يجب أن نسجل”. مردفا:”رأيت قتالًا كبيرًا، وروحًا جيدة حقًا والأولاد الذين جاءوا كانوا يتطلعون إلى التحديات”.


تألق أليسون

وحول نظافة شباك ليفربول في المبارايت الاخيرة قال كلوب:”كان أليسون على وشك البكاء، إنه أمر نادر جدًا بالنسبة لنا هذا الموسم، وهو اللاعب الأكثر ثباتًا لدينا هذا الموسم، وإذا انخفض مستواه أيضًا سنضيع، بحسب وصفه.

وبخصوص ركلة الجزاء قال الألماني كلوب:”ركلة الجزاء أعجبتني كثيرًا لأنها جاءت في موقف ضغط. وواصل: داروين جيد وتحصل عليها ومحمد صلاح حسمها”.

وحول المراكز الأربعة الأولى للتواجد بدوري الأبطال، قال كلوب:”لا أشعر بالأمر على هذا النحو ولكنه لا يعني شيئًا، يتعلق الأمر بالاحتمالات. مردفا:”إذا فاز نيوكاسل ومانشستر يونايتد بجميع مبارياتهم، فلن تكون لدينا فرصة، بحسب قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى